من سيكون بديل بنزيمة في "الكلاسيكو" ضد برشلونة؟

20 مارس 2022
غياب بنزيمة سيكون مؤثراً جداً على هجوم ريال مدريد (رافا رابوت/Getty)
+ الخط -

تترقب جماهير الدوري الإسباني القمة النارية، مساء اليوم، في إطار الجولة الـ29، والتي ستكون بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في "الكلاسيكو"، وسط تساؤلات كبيرة حول هوية المهاجم الذي سيكون بديل الفرنسي كريم بنزيمة، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وأعلن النادي "الملكي" عن غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة عن "الكلاسيكو" المُنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة مساء اليوم، وذلك بسبب تعرضه لإصابة قوية ستُبعده عن الملاعب مدة، وبالتالي سيفقد النادي "الملكي" أحد أبرز هدافيه هذا الموسم في 90 دقيقة.

وفي وقت رفض المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الكشف عن اسم المهاجم الذي سيكون بديلاً لبنزيمة في المباراة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد قبل يوم من "الكلاسيكو"، إلا أن الصحف الإسبانية طرحت عدة أسماء يمكن أن تكون ورقة بديلة للمهاجم "الهداف".

وأشارت صحيفة "ماركا"، في هذا الإطار، إلى أن المهاجم الويلزي غاريث بيل يمكن أن يلعب بدلاً من بنزيمة هذه المباراة المهمة، وهناك أيضاً حظوظ لكل من ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وكذلك إيسكو ورودريغو، والأمر يتوقف على قرار أنشيلوتي وخطة اللعب طبعاً.

وفي حال قرر المدرب الإيطالي اللعب بطريقة (4-3-3)، فإن الاسم الذي سيختاره يجب أن يكون رأس حربة قادراً على تسجيل الأهداف، مثل ماريانو دياز أو ربما لوكا يوفيتش، بينما في حال اللعب بطريقة (4-4-2)، فإن رودريغو أو غاريث بيل قد يكون الخيار الأمثل.

المساهمون