مرسيليا الفرنسي يؤكد أهمية المغربي أمين حارث ويُحافظ عليه

02 سبتمبر 2022
أمين حارث نجم عربي في فريق مارسيليا (Getty)
+ الخط -

سيُتابع النجم المغربي أمين حارث رحلته في منافسات بطولة الدوري الفرنسي مع فريقه مرسيليا الفرنسي لموسم جديد وذلك بعدما أعلن النادي بقاء اللاعب في صفوفه وعدم رحيله، وذلك بعد نهاية سوق الانتقالات لصيف عام 2022.

وأعلن فريق مرسيليا الفرنسي، فجر الجمعة، تمديد استعارة لاعب خط الوسط المغربي صاحب الخصائص الهجومية أمين حارث من فريق شالكه الألماني، وذلك قبل ساعات من إغلاق الميركاتو، ليبقى اللاعب في صفوفه وسيخوض معه منافسات دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للبيان الرسمي الذي نشره فريق مرسيليا الفرنسي، فإن عقد الإعارة الجديد للمغربي أمين حارث يتضمن خيار شراء العقد الكامل دون الكشف عن التفاصيل المالية، في حين أشارت صحيفة ليكيب الفرنسية إلى أن قيمة العقد ستكون حوالي 5 ملايين يورو.

ويُعتبر حارث (25 سنة)، اللاعب الثاني عشر الذي يضمه فريق مرسيليا الفرنسي هذا الصيف، مع الإشارة إلى أن اللاعب المغربي سجل خلال فترة إعارته الأولى في الموسم الماضي 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في 34 مباراة لعبها.

وسيحظى حارث بفرصة لتقديم مستوى مُميز مع فريقه مرسيليا لموسم جديد وكذلك المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيجعله ينال ثقة المدرب الجديد لمنتخب المغرب وليد الركراكي من أجل المشاركة في مونديال قطر 2022.

المساهمون