مدرب الباريسي يثور على الصحافيين قبل كلاسيكو فرنسا: حدثوني عن كرة القدم

14 أكتوبر 2022
غالتييه يريد التركيز على المباريات (فرانك كيفي/Getty)
+ الخط -

عبّر مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، عن غضبه الشديد من إصرار الصحافيين على طرح أسئلة بعيداً تتعلق بحجرات ملابس فريقه وما يثار من أزمات حول النادي في الأيام الماضية.

وكان غالتييه غاضباً بشكل كبير خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعة، تحسباً لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمع فريقه بمرسيليا الأحد، في قمة الدوري الفرنسي لكرة القدم، وطالب الصحافيين بالابتعاد عن إثارة الحديث عن الإشاعات.

وقال غالتييه: "في كلّ مناسبة أقدم فيها بعض الحقائق حول ما يحدث داخل النادي وعلاقة اللاعبين، ورغم ذلك تصرّون على طرح أسئلة حول قضايا غير حقيقية وتقدمون معطيات غير سليمة، رغم أنني في كل مناسبة لا أتردد في تقديم الحقيقة كاملة".

وتابع المدرب الفرنسي حديثه وقال "تُصرّون في كلّ مرة على الاهتمام بالإشاعات رغم أنني شخص أحترم مهنتكم ولي مبادئ ولم أخف أسراراً عن النادي، ولكن الجميع مصرٌّ على التركيز على القضايا الجانبية، أتمنى أن نتحدث عن كرة القدم".

واهتم الإعلام الفرنسي، في الأيام الماضية بما يحدث داخل النادي الباريسي من أزمات بخصوص العلاقة بين نجوم النادي، وعزم كيليان مبابي الرحيل عن الفريق، ورغم أن إدارة الباريسي فندت الأخبار التي تحدثت عن رحيل مبابي عن الفريق في الميركاتو الشتوي، فقد تواصل الحديث عن هذا الملف.

المساهمون