مبابي ونيمار في خلاف: فيديو يكذب رواية الصحافة الإسبانية

18 يوليو 2022
الباريسي سيخوض 3 مباريات ودية في اليابان (كيبون كيتامورا/Getty)
+ الخط -

أظهرت مقاطع فيديو، من معسكر باريس سان جيرمان الفرنسي في اليابان، انسجاماً كبيراً وعفوياً بين الثنائي كيليان مبابي ونيمار، خلال تحضيرات بطل فرنسا التي يجريها هذا الموسم في طوكيو.

واختارت إدارة الباريسي، الابتعاد عن الجولات في الولايات المتحدة، واقتربت من جماهير النادي في اليابان، حيث شهدت التحضيرات إقبالاً جماهيرياً كبيراً، من أجل مشاهدة نجوم الفريق والعالم، حيث حضر عدد كبير من الأطفال التدريبات.

وتؤكد مقاطع الفيديو التي نشرتها جماهير النادي الباريسي، تواصلاً إيجابياً بين نجمي الفريق، حيث كانا في عديد المقاطع بصدد التحادث أو المداعبة معاً مثلما كان الوضع قبل سنوات قليلة، حيث كان مبابي ونيمار صديقين مقربين.

وانتشرت في الأيام الماضية، أخبار تفيد بأن مبابي طلب من إدارة الباريسي بيع عقد نيمار وانتداب لاعب مكانه، بما أنّه لا يحبذ وجوده مع الفريق، وقد نشرت الصحافة الإسبانية هذه الأخبار.

واعتبرت عديد الصحف أن العلاقة بين مبابي ونيمار شهدت فتوراً كبيراً، مستندة في ذلك على مقطع فيديو في إحدى التدريبات، يكشف أن نيمار تردد في مشاركة مبابي إحدى التطبيقات التي طالب بها المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه.

وتتابع الصحف الإسبانية ما يشهده الباريسي من أحداث، وذلك منذ أن نجح الفريق في التعاقد مع نجوم الدوري الإسباني وخاصة نيمار ثم سيرجيو راموس وليونيل ميسي، قبل أن ينجح النادي الباريسي في الإبقاء على مبابي ويصد هجومات ريال مدريد.

وتنتظر نادي العاصمة الفرنسية مباريات قوية الموسم القادم، ستكون بدايتها كأس السوبر ضد فريق نانت، حيث يريد الفوز وحصد أكبر عدد من التتويجات بداية الموسم الجديد بعد الصفقات التي قام بها.

المساهمون