مبابي والانتقال إلى ريال مدريد: نصري يوجه نصيحة لنجم باريس سان جيرمان

05 نوفمبر 2023
مبابي ربما يجدد عقده قريباً مع سان جيرمان (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

لا يزال مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي غامضاً حتى الآن، ما بين بيان ريال مدريد الذي نفى فيه إجراء أي مفاوضات مع اللاعب، إلى نية باريس سان جيرمان الأكيدة للتجديد لنجمه الكبير.

وبعد كل ذلك، تحدث سمير نصري، نجم منتخب فرنسا السابق والمحلل الحالي لقناة "كانال بلاس" الفرنسية، عن مبابي ومستقبله، حيث قال: "إذا غادر، سيترك فراغاً، ولكن مع ميزانية باريس سان جيرمان، سيكونون قادرين على التعاقد مع لاعبين آخرين. لكن اليوم لديه أهمية كبيرة سواء في الفريق الفرنسي أو في منتخب فرنسا". 

وتابع نصري، الذي مثل عدة أندية كبيرة على رأسها مانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيين ومرسيليا الفرنسي، في مقابلة مع صحيفة "لو جورنال دو ديمانش"، الأحد: "قبل عامين قلت بالفعل إنه أفضل لاعب في العالم. وما زلت أعتقد الشيء نفسه".

وواصل نصري الحديث عن مبابي ومستقبله، موجهاً له نصيحة بالبقاء في باريس سان جيرمان "لو مكانه، كنت سأبقى في باريس سان جيرمان بدلاً من الذهاب إلى مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا... لو كان نادي مرسيليا مملوكاً لقطر عندما كنت هناك، لما كنت سأغادر أبداً"، وختم حديثه برسالة لمبابي بالقول "أعتقد أنه من الأفضل أن تكون ملكاً لشعبك".

المساهمون