ما هي خطة تشافي للإطاحة بفريق إنتر في دوري أبطال أوروبا؟

12 أكتوبر 2022
يحتاج تشافي لانتصار أمام إنتر وإلا سيواجه خطر الإقصاء (Getty)
+ الخط -

يستعد فريق برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء، لمواجهة منافسه إنتر ميلان الإيطالي، في قمة مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، التي سيحتضنها ملعب "سبورتيفاي كامب نو".

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، الثلاثاء، أن مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، يملك خيارين من أجل فك شيفرة التكتل الدفاعي الذي يمتاز به فريق إنتر ميلان، تحت قيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي، باعتماده على خطة 3 مدافعين.

وأضافت الصحيفة أن تشافي سيشرك لاعب خط وسط رابعا في تشكيلة المباراة التي ستواجه فريق "النيراتزوري"، إذ سيكون الخيار الأول الاعتماد على الدولي الإسباني سيرجي روبيرتو، كظهير أيمن، ومن ثم يتحول إلى لاعب خط وسط، وسيسمح بذلك لكل من زميليه بيدري وغافي بالتقدم نحو الهجوم ومساعدة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

أما الخيار الثاني لمدرب فريق السد القطري السابق، هو إشراك النجم الهولندي فرينكي دي يونغ، إما أن يكون مدافعا ثالثا أو لاعب خط وسط رابعا، إلى جانب كل من بيدري وغافي والقائد المخضرم سيرجيو بوسكيتس.

وتلقّى تشافي أخباراً سارة بعودة لاعب خط الوسط العاجي فرانك كيسي إلى أجواء التدريبات، بعد غيابه عن الملاعب أسبوعا بسبب الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، وبذلك سيكون قادراً على الاعتماد عليه خلال مجريات اللقاء.

ويحتل فريق البلاوغرانا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف فريق بايرن ميونخ الألماني المتصدر برصيد 9 نقاط، وإنتر ميلان الوصيف بـ6 نقاط، فيما يقبع نادي فيكتوريا بلزن التشيكي في المركز الرابع والأخير بدون أي نقطة.

المساهمون