ماتس ويفر.. برشلونة يجد القطعة المفقودة في خط وسطه

17 نوفمبر 2023
ماتس ويفر تألق مؤخراً مع فينورد (مارسيل تير بالس/Getty)
+ الخط -

ترك رحيل سيرجيو بوسكيتس فريق برشلونة في أزمة بمركز الوسط الدفاعي، رغم ضم أوريول روميو الذي لم يلبِ الطموحات، حيث يواصل النادي البحث عن لاعب يمكن أن يترك بصمته مع الفريق الكتالوني.

وحسب تقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية أمس الخميس، فإن برشلونة وضع أعينه على ماتس ويفر، لاعب خط وسط فينورد، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، ويقدم مستويات مميزة مع بطل الدوري الهولندي. 

وبين التقرير أيضا أنه ابتداءً من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بدأ دور هذا اللاعب يظهر جليا في فريقه، حيث انضم بعدها إلى منتخب هولندا الأول، ولعب معه بالفعل ست مباريات، في ثلاث منها لاعباً أساسياً. 

كرة عالمية
التحديثات الحية

لاعب متعدد الاستخدامات

ويفر، الذي يمكنه اللعب لاعباً محوري وفي مركز الوسط كذلك، مفضل من قبل برشلونة لأنه يناسب جميع معاييرهم: لديه الإمكانات، وهو لاعب شاب لكن في نفس الوقت يملك الخبرة بالفعل، ويبلغ طوله 1.88 متر. 

وعلى الرغم من تجديد عقده في مايو/أيار حتى عام 2027، يدرك نادي برشلونة أنه من الممكن التفاوض مع فينورد على رقم يرضي كلا الطرفين.

وبين التقرير أنه نظرًا للوضع الاقتصادي الحالي الذي يعيشه النادي الكتالوني، لا يزال برشلونة غير قادر على اتخاذ خطوات حازمة تجاه اللاعب، الذي سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في الموسم الحالي. 

المساهمون