لوكاس بيريز.. من منبوذ في أرسنال إلى قاهر برشلونة في "كامب نو"

19 ابريل 2022
لوكاس بيريز نجم فريق قادش (إيتور الكادلي/Getty)
+ الخط -

كتب النجم لوكاس بيريز، سطراً جديداً في تاريخ تألقه بملعب "كامب نو"، بعد أن قاد فريقه قادش للفوز على برشلونة بهدف دون ردّ الإثنين، وذلك في إطار مُنافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة 48 من المباراة، سجل بيريز هدف الانتصار لقادش، ليتوقف رصيد برشلونة بعد الهزيمة عند النقطة رقم 60 ليحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد المُتصدر برصيد 75 نقطة، فيما ارتفع رصيد قادش للنقطة رقم 31 ليحتل الفريق المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

التخصص في "كامب نو"

سجل بيريز مهاجم قادش، رقما مميزاً، بعد نجاحه في هز شباك البارسا، بإحرازه هدف الفوز لفريقه، خلال المواجهة، وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن اللاعب، سجل 4 أهداف ضد برشلونة في الليغا، وهو نفس عدد الأهداف التي وقع عليها أمام إيبار، وأقل فقط من الأهداف التي أحرزها في شباك فالنسيا (6 أهداف)، وأضافت الشبكة، أن بيريز سجل 3 أهداف من أصل 4 في ملعب "كامب نو".

غياب الفرصة في أرسنال

لم يحصل اللاعب على فرصة في فريقه أرسنال الإنكليزي، الذي جاء إليه في عام 2016، من ديبورتيفو لا كورونيا مقابل 20 مليون يورو، حيث لم ينل اللاعب ثقة المدرب الفرنسي أرسين فينغر، وبعد موسم من تمثيل "المدفعجية"، فتح بيريز النار على فينغر، بعد عدم السماح له بالانتقال إلى فريقٍ آخر، حيث لازم دكة الاحتياط في الفريق اللندني، ليصرّح قائلاً: "أشعر بأني تعرضت للغش في أرسنال".
بعدها، أعلن نادي وست هام الإنكليزي عن تعاقده مع المهاجم بيريز، قبل أن يحمل قميص ديبورتيفو ألافيس، في الوقت الذي رفض فيه اللاعب عرضا للانتقال لبرشلونة في الميركاتو الشتوي لعام 2020، معبراً عن "رغبته في إنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة كي لا يكرر ما حدث له في أرسنال".

المساهمون