لاعب مرسيليا السابق يكسر أنف زميله بلكمات قوية

16 اغسطس 2023
جيرسون يلعب حالياً في نادي فلامنغو البرازيلي (دانييل برانكو/Getty)
+ الخط -

تورط نجم نادي أولمبيك مرسيليا السابق البرازيلي جيرسون في شجار عنيف مع زميله في نادي فلامنغو على ضوء خلاف نشب بينهما، الثلاثاء، ما اضطر المدرب واللاعبين للتدخل خلال التدريبات تفادياً لتطور الأمور أكثر.

وأفادت صحيفة "غلوبو" البرازيلية بأن اللاعب جيرسون تعرض لزميله غييلرمو فاريلا باعتداء خطير ووجه له عدة لكمات قوية تسببت في كسر أنفه، ليُنقل بعدها لمستشفى المدينة من أجل تلقي العلاج والتخفيف من الألم الشديد الذي شعر به.

وبدأ الخلاف بعدما تدخل جيرسون على زميله بقوة، حيث كاد أن يتسبب في إصابته، لتتطور الأمور إلى تبادل الاتهامات والكلمات الجارحة، ثم لاشتباك بالأيدي انتهى بإصابة قوية راح ضحيتها لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وتتكرر الشجارات في النادي البرازيلي الشهير، إذ رفع المهاجم بيدرو دعوى قضائية ضد المعد البدني بابلو فيرنانديز واتهمه بلكمه على وجهه بعد نهاية مباراة الدوري المحلي، وهي حادثة أسالت الكثير من الحبر دون أن تتطور أكثر.

ويعاني نادي فلامنغو من ضغوطات كبيرة فرضتها الجماهير بسبب نتائج الفريق المتوسطة، حيث يكتفي باحتلال المرتبة الرابعة بفارق 15 نقطة كاملة عن المتصدر بوتافوغو، بينما غادر منافسة "كوبا ليبرتادوريس" من الدور ثمن النهائي بهزيمة مفاجئة أمام نادي أولمبيا الأوروغواياني.

المساهمون