ألكاراز بعد الخروج من سينسيناتي: إنها أسوأ مباراة في مسيرتي

17 اغسطس 2024
كارلوس ألكاراز على ملعب فاميلي تنس سنتر، 16 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- خسر النجم الإسباني كارلوس ألكاراز (21 سنة) أمام الفرنسي غايل مونفيس في بطولة سينسيناتي المفتوحة، واصفاً المباراة بأنها الأسوأ في مسيرته.
- ألكاراز، المصنف الثالث عالمياً، خرج من الدور الـ32 بعد مباراة استغرقت ساعتين ونصف، مما أثر على تحضيراته لبطولة أميركا المفتوحة.
- هذه الخسارة تأتي بعد خسارته أمام نوفاك ديوكوفيتش في أولمبياد باريس 2024، حيث يسعى للتعويض في بطولة أميركا المفتوحة المقبلة.

تحدث النجم الإسباني، كارلوس ألكاراز (21 سنة)، بعد خروجه من منافسات بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس ذات الألف نقطة، إثر خسارته أمام منافسه الفرنسي، غايل مونفيس، ووصف هذه المواجهة بأنها واحدة من الأسوأ في مسيرته الرياضية حتى الآن.

وقال الإسباني، كارلوس ألكاراز(21 سنة)، في حديثه أمام وسائل الإعلام بعد المواجهة، فجر السبت: "لعبت أسوأ مباراة في مسيرتي، كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لي، أشعر أنها أسوأ مباراة لعبتها طوال مسيرتي، جئت إلى هنا معتقداً أنني سأشعر بحالة جيدة وسألعب التنس بشكل جيد لأنني معتاد على هذا الملعب وأعرف كيفية اللعب فيه، ولكنني شعرت أنني في ملعب مختلف تماماً ورياضة مختلفة تماماً".

وخسر النجم الإسباني ألكاراز، المصنف الثالث عالمياً، في بطولة سينسيناتي الأميركية من الدور الـ32، وذلك إثر الخسارة أمام منافسه الفرنسي، غايل مونفيس، بمجموعتين مقابل واحدة (6-4) ثم (6-7) و(4-6)، في مباراة استغرقت نحو ساعتين ونصف الساعة، وكانت تمثل تحضيراً لخوض الإسباني منافسات بطولة أميركا المفتوحة.

وتُعد هذه الخسارة الثانية للإسباني كارلوس ألكاراز (21 سنة)، بعد خسارته المباراة النهائية أمام منافسه الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، في أولمبياد باريس 2024، واكتفائه بحصد الميدالية الفضية، ليفقد فرصة التتويج بلقب جديد في مسيرته قبل المشاركة في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، التي ستنطلق يوم الاثنين، 26 أغسطس/آب 2024.

وسيحاول ألكاراز، التعويض في بطولة أميركا المفتوحة والمنافسة بقوة على اللقب، وتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها في أولمبياد باريس 2024، وبطولة سينسيناتي الأميركية، وبالتالي استعادة توازنه، والضغط على الوصيف وصاحب المركز الأول في التصنيف العالمي للرجال.

المساهمون