لاعبو توتنهام يوجهون رسالة إلى جماهيرهم لتعويض خيبة السداسية

25 ابريل 2023
تعرض فريق توتنهام لخسارة قاسية في الدوري (أليكس ليفيزي/ Getty)
+ الخط -

فاجأ لاعبو فريق توتنهام الإنكليزي الجماهير بلفتة مميزة بعد الخسارة القاسية أمام منافسه فريق نيوكاسل يونايتد (6 – 1)، وذلك بعد التسبب بهذه النتيجة الكبيرة والتاريخية، والتي كانت بمثابة ضربة قاسية لطموح "سبيرز" بالتأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ونشر فريق توتنهام الإنكليزي بياناً رسمياً، الثلاثاء، جاءت فيه رسالة من لاعبي الفريق الذين قرروا التصرف بطريقة مميزة مع جماهير الفريق الذي سافرت إلى ملعب نيوكاسل لمتابعة اللاعبين، وذلك عبر تعويض ثمن التذاكر التي دفعوها لمتابعة المباراة.

وجاء في رسالة اللاعبين التي نشرها الحساب الرسمي لفريق توتنهام الإنكليزي على "تويتر": "كفريق واحد، نحن نتفهم غضبكم. لم يكن الأمر جيداً، نحن نعلم أن الكلمات ليست كافية، ولكن مثل هذه الخسارة قاسية علينا كثيراً. نشكر دعمكم في ملعبنا وخارج ملعبنا".

وتابعت رسالة اللاعبين: "بسبب هذه الأفكار التي في رأسنا، نودّ تعويض الجماهير بثمن التذاكر التي دُفعت لمتابعة المباراة في ملعب سانت جيمس بارك. نحن نعرف أن هذا الأمر لن يُغير ما حصل الأحد، وسنُحاول تقديم كل شيء وتصحيح الأمور أمام مانشستر يونايتد الخميس، عندما سيعني دعمكم الكثير بالنسبة لنا، وفقط معاً يمكننا أن نتخطى كل شيء ونمضي نحو الأمام".

يُذكر أن فريق توتنهام خسر الأحد الفائت بنتيجة قاسية أمام فريق نيوكاسل يونايتد (6 – 1)، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ليتجمد رصيده عند 53 نقطة في المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن المركزين الرابع والثالث المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

المساهمون