كورتوا يدون تألقه في 2022 بوشم "حائط المرمى"

27 يونيو 2022
كورتوا كان سبباً في تتويج ريال مدريد بدوري الأبطال (دينيس دويلي/Getty)
+ الخط -

سجل الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا عام 2022 ضمن سجلات تاريخه الكروي المليء بالنجاحات، إذ رفع كأس دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وتوج قبلها بطلاً للدوري الإسباني بفضل أدائه الكبير.

واتجه الحارس البلجيكي إلى توثيق تألقه هذا الموسم بطريقته الخاصة، حيث اختار الوشم ليخلد موسمه الناجح، وحمل عبره صورة تعكس عدة معان تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في ما بينهم.

وكتب كورتوا على ذراعه الأيسر أول الحروف من اسمه ولقبه ورقم 1، وهو رقم القميص الذي يرتديه مع "الملكي"، في حين امتزج تصميم لجدار يغطي واجهة المرمى، إذ اختاره بعدما ابتكر له محبوه هذا الوصف عقب أداء مثالي في الأدوار النهائية لدوري أبطال أوروبا.

ولم ينس كورتوا وضع رسم للكأس الأوروبية ودون عليها تاريخ 2022، إذ يعتبر هذا الإنجاز اعتزازاً له بالنظر للطريقة التي حققه بها، ومساهمته المباشرة في الفوز بعدة مباريات حاسمة أوصلت فريقه للنهائي ثم التفوق فيه ضد ليفربول.

وصد كورتوا عدة كرات خطيرة في المباراة النهائية، وتلك التي سددها نحوه السنغالي ساديو ماني على وجه الخصوص، ما جعله البطل الأول وسط النجوم الذين كانوا موجودين على أرضية ملعب فرنسا.

ويأمل كورتوا في أن يواصل النجاحات نفسها مع المنتخب البلجيكي، بعدما تأهل لنهائيات كأس العالم 2022، بقطر، على الرغم من الحضور المميز لمنتخبات عالمية أخرى.

المساهمون