كاحل ميسي يُثير العالم: هل هو سرّ هدفه الرائع؟

24 فبراير 2023
ميسي يملك طريقة خاصة في تنفيذ الكرات الثابتة (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي من خسارة نقطتين في مواجهة ليل، الأحد، في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما سجّل هدفاً في الوقت البديل من مخالفة مباشرة.

ويُعتبر ميسي من أفضل اللاعبين في العالم في تنفيذ الكرات الثابتة، ولهذا فإن الهدف الذي سجله لا يُعتبر أمرا مفاجئاً طالما أنه هز شباك منافسيه بطريقة رائعة، ولكن وضعية كاحل "البولغا" خلال تنفيذ المخالفة كانت مختلفة عن كل اللاعبين الآخرين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر كاحل ميسي الذي ارتكز عليه خلال تنفيذ المخالفة المباشرة، وهو في وضع غريب قد يكون السرّ في الهدف من خلال مساعدة الأرجنتيني على التوازن قبل إسكان الكرة شباك حارس ليل بطريقة رائعة.

ومن النادر مشاهدة قدم أحد اللاعبين في مثل تلك الوضعية، وهو ما جعل بعض الصحف تتحدث عن إمكانية أن يتعرض ميسي إلى آلام بسبب وضعية الكاحل، حيث تطرق موقع "إنفوبي" الأرجنتيني إلى هذا الإشكال طالما أن كاحل "البولغا" قد يتعرض إلى التواء.

وتمتع ميسي بيوم راحة مثل بقية اللاعبين في فريقه، واستغل ذلك للسفر إلى مدينة برشلونة، وستكون الحصص التدريبية القادمة فرصة من أجل الحكم على مدى جاهزيته لموعد الكلاسيكو الذي سيجمع الباريسي بمرسيليا يوم الأحد.

المساهمون