غوندوغان يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد عودته إلى السيتي

23 اغسطس 2024
غوندوغان خلال الموسم الماضي بقميص برشلونة، 29 إبريل 2024 (بدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

عاد النجم الألماني، إلكاي غوندوغان (33 عاماً)، إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بعد موسم واحد فقط قضاه في صفوف نادي برشلونة الإسباني، ليبدأ رحلة جديدة-قديمة، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وبهذه المناسبة وجه النجم الألماني رسالة إلى جماهير النادي الكتالوني، اليوم الجمعة.

وقال غوندوغان المعتزل دولياً في رسالة وداعية، عبر حسابه الرسمي في موقع إنستغرام: "أعزائي، بعد عام واحد فقط حان الوقت للقول وداعاً، لقد أتيت إلى هنا لمواجهة تحدِ جديد ومثير، وكنت مستعداً لذلك، لقد بذلت قصارى جهدي للقتال من أجل الفريق والنادي بأفضل طريقة ممكنة في موسم صعب، وكنت أتطلع إلى مساعدة زملائي في الفريق خلال الموسم الجديد، الآن أرحل في موقف صعب، ولكن إذا كان رحيلي يمكن أن يساعد النادي مالياً، فهذا يجعلني أقل حزناً بعض الشيء". وأضاف غوندوغان قائلاً: "مع ذلك، فقد كان وقتاً مليئاً بتجارب مذهلة وصعود وهبوط، لطالما أردت اللعب في برشلونة، وأنا ممتن جداً لذكرى وتجربة سأتذكرها طوال حياتي، أتمنى لكم الأفضل للموسم والمستقبل، يستحق المشجعون إعادة هذا النادي الكبير إلى الأفضل في العالم".

من جانبه نشر السيتي على حسابه بموقع إكس مقطع فيديو لغوندوغان بالقميص الأزرق والرقم 19 قال فيه: "بصراحة من الصعب وصف الشعور، عندما تغادر هذا المكان تدرك ما كنت تمتلكه، تدرك كم كان رائعاً ذلك الوقت، تدرك حجم كِبر هذا النادي، أفضل ناد في العالم، لا أود المبالغة في الحنين، ما زال الأمر متعلقاً بالمنافسة، بهذا الاندفاع، بتقديم أفضل نسخة من نفسك، وهذا طموح ما زلت أتمتع به.. أريد استعادة هذا الشعور، من الجميل جداً أن تشعر بالعودة إلى منزلك". وكان غوندوغان لعب 36 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات، لكنه لم يدخل في حسابات المدرب الجديد، مواطنه هانزي فليك، الذي وصل إلى النادي هذا الصيف خلفاً لتشافي هيرنانديز، بحسب ما ذكر موقع ذي أثلتيك، ليقدم على التواصل مع مدرب السيتي بيب غوارديولا، الذي أعطى الضوء الأخضر لإتمام صفقة عودة اللاعب.
 

المساهمون