غوارديولا يفاجئ محرز وسط اهتمام "الباريسي" بخدماته

11 فبراير 2022
محرز أصبح أكثر أهمية مع السيتي (فيكتوريا هايدن/Getty)
+ الخط -

عاد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي؛ الإسباني بيب غوارديولا، للحديث مرة أخرى عن المستويات التي يقدّمها نجم الفريق الجزائري رياض محرز، الذي يعد حالياً أحد أهم لاعبيه والمساهمين في تربعه على عرش الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتحدّث بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي ضمن المرحلة الـ25 من "البريميرليغ" غداً السبت، عما إذا كان محرز يعيش أفضل فتراته، مقارنة بمواسمه الماضية، ومنذ انضمامه للنادي صيف عام 2018.

ويرى المدرب الكتالوني أن محرز باستطاعته تقديم مستوى أكبر مثل ما كان الحال الموسم الماضي، حيث رّد بقوله: "لا. أفضل لحظة شاهدتها لرياض محرز كانت في الموسم الماضي. لا يزال بإمكانه أن يكون أفضل هذا الموسم، ويكون بنفس مستواه في آخر 5 أو 6 أشهر من الموسم الماضي عندما كان مذهلاً".

وتابع "جودة رياض محرز في الإنهاء، وشخصيته عند تنفيذ ركلات الجزاء، إمكانياته، أسلوبه، سرعته. هذه هي الجودة التي يتمتع بها رياض محرز".

وجاءت تصريحات غوارديولا في وقت أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية بأنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يواصل مراقبة وضع اللاعب، الذي لم يدخل حتى اللحظة في مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل (2023).

وذكرت الصحيفة أيضاً أنّ النادي "الباريسي" لن يتوانى في تقديم عرض نهاية الموسم الحالي، في حالة لم يتوصل محرز إلى اتفاق مع مانشستر سيتي الإنكليزي لتجديد عقده، وهذا الذي من المنتظر أن يتضح أكثر خلال الأسابيع المقبلة.

المساهمون