غوارديولا يوجه رسالة مثيرة لميسي هذه تفاصيلها

12 ابريل 2022
علاقة قوية تجمع غوارديولا بميسي (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

لا يترك المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، أي فرصة تمرّ، دون أن يكيل المدح والثناء للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي ساهم بدرجة كبيرة في نجاحات المدير الفني لمانشستر سيتي، خلال تدريبه في نادي برشلونة الإسباني.

وقال غوارديولا، في تصريحات لقناة ''تيلي موندو'' الإسبانية، الثلاثاء، أن ميسي يعني كل شيء في مسيرته التدريبية، بعد أن جعله أكثر قدرة على المنافسة، كما اعتبر المدير الفني الإسباني أن الفريق كان يضم مجموعة متميزة من النجوم الذين فازوا بألقاب كثيرة، لكنه اعترف أنه دون اللاعب الحالي لباريس سان جيرمان، لم يكن ليفوز الفريق بكل تلك الألقاب.

وعن مشاركة ميسي في المونديال، الذي مثل لعنة بالنسبة للاعب بعد أن ظل التتويج الوحيد الذي ينقص مسيرته، قال بيب: ''آمل أن يصل إلى كأس العالم بشكل جيد من الناحية البدنية، سوف يقدم كل شيء على أرض الملعب، وليس لدي شك في ذلك، لم أتحدث معه بعد كوبا أميركا، لكنني متأكد من أنها كانت مصدر ارتياح كبير بالنسبة له، ليس من السهل أن تكون ميسي في عالم كرة القدم''.

ويُذكر أن غوارديولا درب ميسي في برشلونة بين عامي 2008 و 2012، فازوا خلالها بالدوري الإسباني ثلاث مرات وكأسين إسبانيتين ، وثلاث كؤوس سوبر إسبانية، ودوري أبطال أوروبا مرتين وكذلك كأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين.

المساهمون