غوارديولا يطارد حُلمه وهدفه لاعب ريال مدريد المخضرم

13 أكتوبر 2023
يريد غوارديولا تحقيق حلمه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة (مات ماك نولتي/Getty)
+ الخط -

قامت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بحماية عدد من نجومها الأساسيين، من خلال العمل على تمديد عقودهم، كي تضمن تواجدهم في صفوف كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي، وعلى رأسهم الألماني توني كروس.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، فإن المدرب بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي يحلم بالحصول على توقيع النجم الألماني المخضرم، توني كروس، قائد خط وسط ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت أن بيب غوارديولا يعلم القيمة الفنية الكبرى، التي يتمتع بها توني كروس، خاصة أن المدرب الإسباني أشرف على تدريبه، عندما كان مديراً فنياً لنادي بايرن ميونخ الألماني في موسم 2013-2014.

وأردفت أن بيب غوارديولا أبلغ إدارة مانشستر سيتي بطلبه، من أجل التحرك في سوق الانتقالات الصيفية، والحصول على خدمات النجم الألماني توني كروس بشكل مجاني، لأن عقده مع ريال مدريد سينتهي.

وأوضحت بالقول إن إدارة نادي مانشستر سيتي مستعدة لدفع 15 مليون يورو كراتب سنوي للنجم الألماني توني كروس، الذي يواصل سياسته مع ريال مدريد خلال السنوات الماضية، وهي التوقيع على عقد تجديد لمدة موسم واحد.

كما واختتمت بأن توني كروس (33 عاماً)، يفكر بشكل جدي، بإعلان اعتزاله في الصيف المقبل، لكن من الممكن أن يغير عرض مانشستر سيتي الإنكليزي رأيه، خاصة أنه جاء بطلب من مدربه السابق بيب غوارديولا.

المساهمون