غالتييه يكشف شعور مبابي حول "قصة الشعوذة"

31 اغسطس 2022
كيليان مبابي نجم وهداف النادي الباريسي (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

أكد مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، أن نجم فريقه كيليان مبابي لا يشعر بالقلق بعد تصريحات ماتياس بوغبا، شقيق نجم منتخب فرنسا وفريق يوفنتوس الإيطالي، بول بوغبا.

وقال غالتييه، في المؤتمر الصحافي، استعداداً لمواجهة تولوز في الدوري الفرنسي لكرة القدم، الثلاثاء: "إنه في مزاج جيد، سمعت ما قيل عن بول بوغبا، لكن كيليان لم تظهر عليه علامات القلق والانزعاج في التدريبات".

وأشار غالتييه إلى أن مبابي سيكون جاهزاً لمواجهة فريق تولوز، على ملعب هذا الأخير، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من "الليغ 1"، ومن ثم مواجهة نانت السبت المقبل في الجولة السادسة من المنافسة نفسها.

وأثار ماتياس بوغبا ضجة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما هدّد بكشف الكثير من الحقائق التي تخص شقيقه الذي انتقل أخيراً إلى صفوف يوفنتوس في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى وكيلة أعماله رافائيلا بيمنتا، ونجم النادي الباريسي كيليان مبابي.

ولم يتأخر ماتياس، الذي مثّل منتخب غينيا سابقاً، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع إنستغرام، أكد من خلاله أن شقيقه الأصغر بول لجأ للسحر الأسود، وكان هدفه إلحاق الضرر بزميله في المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، دون الكشف عن سبب قيامه بهذا العمل.

دلالات
المساهمون