غالتييه يقصي 10 لاعبين من جولة باريس سان جيرمان في اليابان

12 يوليو 2022
غالتييه مدرب نادي سان جيرمان الجديد (غلين غيرفو/Getty)
+ الخط -

يبدو أن المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، عازم على تنفيذ قراره الذي كشف عنه لأول مرة، خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته إدارة الفريق الباريسي لتقديمه، حين أكد أنه ينوي القيام بغربلة واسعة تشمل مجموعة من اللاعبين.

وأفادت مجلة ''ليكيب'' الفرنسية، الثلاثاء، أن غالتييه قرر استبعاد 10 لاعبين من رحلة الفريق إلى اليابان، للقيام بمجموعة من المباريات التحضيرية، قبل انطلاق الموسم المقبل، وهم ماورو إيكاردي، ولايفين كورزاوا، وجوليان دراكسلر، وأندير هيريرا، وجورجينيو فينالدوم، وإريك جونيور ودينا إبيمبي ورافينيا، وسيرجيو ريكو وإدريسا غانا غاي، وعبدو ديالو الذي أشار المصدر نفسه إلى أنه كان مبرمجاً أن يرافق الفريق إلى اليابان، لكنه تقرر في الأخير تركه ليحدد وجهته المقبلة، خلال الأيام القادمة.

يذكر أن القائمة ضمّت أيضاً مجموعة من اللاعبين الصاعدين حديثاً للفريق الأول، من بينهم الفرنسيان فارين زاير إمري، وايل شانداي بيتشيابو.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الفرنسي 4 مباريات ودية على هامش معسكر الفريق في اليابان، وستكون المباراة الأولى أمام فريق كويفيلي الفرنسي الناشط في القسم الثاني من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك في الخامس عشر من الشهر الجاري.

المساهمون