عملاقا "الليغا" يستعدان لخطف هالاند بهذه الطريقة

13 أكتوبر 2022
قدم هالاند أداءاً قوياً مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي (سيرجي غابون/Getty)
+ الخط -

تعلم إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي صعوبة المهمة التي تنتظرها خلال الأسابيع المقبلة، بعدما عبّرت عدة أندية كُبرى وعلى رأسها عملاقا "الليغا"، عن رغبتها بخطف النرويجي، إرلينغ هالاند، الذي لفت الأنظار إليه وبقوة، منذ بداية الموسم الحالي.

وكشف موقع "ذي أثلتيك" البريطاني، أول أمس الثلاثاء، أنّ عملاقي الدوري الإسباني (ريال مدريد وبرشلونة)، لديهما طريقة جديدة، حتى يتمكنا من خطف الموهبة النرويجي إرلينغ هالاند، في سوق الانتقالات الصيفية عام 2024.

وتابعت أنّ هالاند يمتلك في عقده الممتد 5 سنوات شرطاً جزائياً قيمته 200 مليون يورو، يُدفع لإدارة مانشستر سيتي، في حال أراد المهاجم الشاب الخروج في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يعني أن ريال مدريد وبرشلونة لديهما الفرصة للتحرك.

وأوضحت الصحيفة أنّ ريال مدريد مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد هالاند، لا سيما أنّ بطل الدوري الإسباني وأبطال أوروبا، يمتلك الأموال في خزائنه، وكان على استعداد لدفعها، من أجل ضم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لكن مانشستر سيتي يعمل على تمديد عقده لفترة أطول، وتعديل بعض بنود العقد، خلال الأسابيع المقبلة.

يُذكر أنّ هالاند، قد انضم إلى نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل دفع 75 مليون يورو في صفقته، لكنه خطف الأضواء وأصبح مطلوباً للعديد من الأندية الكُبرى.

المساهمون