صحيفة إسبانية تكشف عن قرار قضائي يُمكن أن يُعيد ميسي إلى برشلونة

26 مارس 2023
هل يعود ميسي إلى فريق برشلونة في الصيف؟ (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "آرا" الإسباني الرياضي، الأحد، عن تفاصيل قرار لافت ومفاجئ ممكن أن يُعيد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى فريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وهو الخبر الذي من شأنه أن يُسعد جماهير النادي "الكتالوني" كثيراً، في ظل عملية البناء الحالية للفريق.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرها موقع "آرا" الإسباني، فإن فريق برشلونة رفع دعوى في المحكمة التجارية رقم 7 في مدينة برشلونة، ضد رابطة "الليغا"، وذلك بغية الحصول على حكم يسمح باعتراف الرابطة بحصول النادي "الكتالوني" على مبلغ 90 مليون يورو إضافية، من الروافع الاقتصادية التي فعلها في صيف عام 2022.

وبحسب التفاصيل التي نشرها الموقع الرياضي الإسباني، فإن قرار المحكمة سيكون في شهر يونيو/حزيران، وإذا فاز فريق برشلونة بالحُكم، من المتوقع أن يستفيد الفريق من الـ90 مليون يورو بأفضل طريقة، ليس عبر إجراء صفقات جديدة، إنما لتمويل ربما أهم صفقة له.

وفي المعطيات ستستخدم إدارة فريق برشلونة مبلغ الـ90 مليون يورو لرفع سقف الرواتب في ميزانيتها، وبالتالي السماح بعودة ليونيل ميسي دون مشاكل مالية واقتصادية، لأن مغادرته كانت في الأساس بسبب عدم قدرة النادي "الكتالوني" على دفع قيمة رواتب الأسطورة، مما كان سيتسبب في أزمة اقتصادية كبيرة لبرشلونة.

المساهمون