صحيفة إسبانية تدعو لـ"ثورة" في ريال مدريد بشبيه تشافي

22 مارس 2022
هل تنتهي رحلة أنشيلوتي مع ريال مدريد في نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

دعت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى "ثورة" في ريال مدريد بعد السقوط المُدوي في "الكلاسيكو" أمام برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" برباعية نظيفة، الأحد الفائت، وذلك من خلال طرح اسم مدرب جديد شبيه بأسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز.

وبعد الكارثة التي تعرّض لها فريق ريال مدريد في "الكلاسيكو" ضد برشلونة، شكّك كثيرون، ومنهم صحف إسبانية موالية للنادي "الملكي"، بقدرة المدرب الإيطالي الحالي كارلو أنشيلوتي في الحفاظ على المستوى القوي للفريق في الموسم المقبل.

وطالبت صحيفة "ماركا" الإسبانية في هذا الإطار بالمدرب الشاب راؤول غونزاليس، أحد أساطير النادي "الملكي" تاريخياً، والذي يُدرب في الفئات العمرية لفريق ريال مدريد حالياً، وهو الذي أرادته الصحيفة بديلاً لأنشيلوتي في الموسم المقبل.

ويُشبه راؤول غونزاليس (44 سنة)، كثيراً مدرب فريق برشلونة الحالي، تشافي، الذي يُقدم مستوى خارقاً مع النادي "الكتالوني" أخيراً، إذ يُعتبر من أساطير النادي "الملكي" ويملك أفكاراً شابة جديدة من الممكن أن يستفيد منها ريال مدريد في المستقبل.

وربما طرحت صحيفة "ماركا" اسم شاب وأسطورة للنادي مثل راؤول متأثرة بالنجاح الكبير الذي صنعه تشافي مع برشلونة حتى الآن، وهي تضغط حالياً ربما من أجل إحداث "ثورة" في النادي "الملكي" وقيادة الفريق نحو منصات التتويج.

المساهمون