والد لامين يامال يكشف أسراراً عن نجله وسبب احتفاليته

11 يوليو 2024
لامين يامال يحتفل في مباراة إسبانيا وفرنسا، 9 يوليو 2024 (هاري لانجر/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- منير نصراوي، والد لامين يامال، أكد أنه كان يعلم منذ ولادة ابنه أنه سيكون نجماً، مشيراً إلى فخره بتأهل المنتخب الإسباني لنهائي يورو 2024.
- نصراوي أشار إلى أن لامين يطمح ليكون أصغر لاعب يفوز ببطولة أوروبا، مؤكداً أن ابنه ليس فقط موهوباً في كرة القدم بل أيضاً كشخص.
- نصراوي أشاد بحي روكافوندا الذي جعله ابنه مشهوراً، معبراً عن فخره بجميع لاعبي المنتخب وتمنياته بالفوز بالبطولة.

قال منير نصراوي، والد مهاجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، لامين يامال (16 سنة)، الخميس، إنه كان يعلم أن ابنه "سيكون نجماً" منذ لحظة ولادته، مشيراً في تصريحات لوسائل إعلام من حي روكافوندا في ماتارو (برشلونة)، إلى أنه كان على يقين بذلك. وقال نصراوي: "كنت أعرف أنه سيكون نجماً منذ ولادته. أي أب يعرف ذلك، وأي أب يريد أن يكون ابنه الأفضل". وأوضح نصراوي بحسب وكالة الأنباء الإسبانية أن لامين يامال يشعر بـ"النشوة" بتأهل المنتخب الإسباني إلى نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وأضاف "إنه يريد أن يكون أصغر لاعب يفوز ببطولة أوروبا، مثل أي طفل". وأكد والد اللاعب الدولي الإسباني أن ابنه بالنسبة له هو "الأفضل في كل شيء.. ليس فقط في كرة القدم، ولكن أيضاً في الحب وكشخص. إنه طفل ولديه نعمة من الله، وهو أمر مهم للغاية وعلينا أن نقدره". وكشف نصراوي، الذي سيسافر إلى ألمانيا يوم السبت لمشاهدة المباراة النهائية يوم الأحد ضد إنكلترا، أنه يعيش نجاح ابنه والمنتخب الوطني "بسعادة وفرح".

وأشار إلى أنه "فخور بجميع اللاعبين" في المنتخب. وأضاف: "أتمنى أن يفوزوا ببطولة أوروبا، وأن نكون جميعاً أبطالاً". وأشاد والد لامين يامال بحي روكافوندا، وهو الحي الذي جعله ابنه مشهوراً بالاحتفال بأهدافه من خلال رسم "304" بأصابعه، وهو آخر أرقام الرمز البريدي له (08304).

وفي هذا الصدد، قال نصراوي: "هذا الحي هو الأفضل في العالم وفي إسبانيا، لأننا جميعاً متساوون ونحب بعضنا البعض على قدم المساواة. لتبقى روكافوندا 304 مرجعاً للجميع".

المساهمون