سان جيرمان يُوجه رسالة لمشجعيه في استاد خليفة الدولي

18 يناير 2023
الجماهير تابعت تدربيات الباريسي (أوريلين مونييه/Getty)
+ الخط -

شهدت الحصة التدريبية التي أجراها نادي باريس سان جيرمان، بملعب خليفة الدولي، الأربعاء، حضوراً جماهيرياً قوياً، وذلك بمشاركة أغلب نجومه الذين خاضوا مباراة فيما بينهم.

ووجه الحساب الرسمي لأبطال فرنسا رسالة لمتابعيه عبر نسخته العربية ومختلف الحسابات الناطقة باللغات الأجنبية، وجاء فيها شكر لكل الحاضرين من الأوفياء محبي الفريق: "شكراً جزيلاً لأكثر من 30 ألف متفرج الحاضرين في استاد حليفة الدولي خلال تدريبات الكتيبة الباريسية".

واختلف الحضور على المدرجات بين الأطفال والشباب، وحملوا أعلاما يزينها شعار النادي، كما هتفوا طويلاً لنجوم الفريق، وعلى رأسهم بطل العالم، ليونيل ميسي، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقرر المدير الفني، كريستوف غالتييه تقسيم لاعبيه إلى فريقين، إذ تقابلا في مواجهة شهدت تألق لاعب خط الوسط صاحب الأصول التونسية، إسماعيل غربي، الذي سجل هدف الفوز لفريقه.

ودامت المباراة عدة دقائق وهي التي دخلت ضمن برنامج الفريق خلال إعداداته في المعسكر الشتوي الذي يمتد ليومين بقطر، وأقيمت على منتصف الميدان فقط، حرصا من غالتييه على لاعبيه ولياقتهم البدنية قبل موعد مهم.

وسيخوض نادي باريس سان جيرمان مباراة مثيرة في إطار مشاركته بموسم الرياض، عبر مباراة ودية ضد فريق مختلط بين نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين، ويتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وسيحقق النادي الفرنسي مداخيل مالية مهمة من خلال هذه المواجهة، حيث ستنتعش خزينة الفريق بقيمة 8.8 ملايين جنيه إسترليني، بموجب عقد يربط المنظمين ومجلس إدارة الباريسي.

المساهمون