باريس سان جيرمان يرد على حيلة ريال مدريد لخطف مبابي مجاناً باستهداف 4 نجوم

05 اغسطس 2023
هل ينجح الباريسي في مساعيه بخطف النجوم من الريال؟ (أنطونيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

يعتزم نادي باريس سان جيرمان الرد على محاولة ريال مدريد ضم نجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه في الفترة المقبلة، عبر استهداف عدد من نجومه المهمين ومحاولة ضمهم سريعا.

ووفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، الجمعة، يسعى الباريسي إلى الثأر من ريال مدريد بعد إقبال الأخير على مخطط تحريضي الهدف منه خطف مبابي، عندما دعاه مجلس إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى التمرد من أجل الرحيل مجانا الموسم المقبل، حسب قناعة وتحقيق أجراه النادي الفرنسي.

ووضع باريس سان جيرمان مخططاً للرد على "الملكي" عبر محاولة ضم عدد من لاعبيه المهمين وعلى رأسهم الفرنسي إدواردو كامافينغا ومواطنه أوريليان تشواميني، كذلك الثنائي رودريغو والموهبة نيكو باز الذي أثار إعجاب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويضع باريس سان جيرمان الرباعي المذكور ضمن اهتماماته في إطار مشروع "ميغا بروجكت" الذي من شأنه أن يمنح وجها آخر للفريق، وسيطبقه مباشرة في حال حسم ريال مدريد صفقة كيليان مبابي بالطريقة التي يرفضها الباريسي، وهو رحيله المجاني الموسم المقبل.

وإن كان اهتمام الرباعي بالبقاء في ريال مدريد أكثر من أي فريق آخر، يبقى الاحتمال في التفاوض معهم قائما بالنظر لامتلاك باريس جميع مقومات النجاح، من بينها وجود المدرب الإسباني لويس أنريكي الذي جاء بمشروع يسير على درب يقوده إلى الألقاب.

يذكر أن قضية مبابي غيرت العلاقة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، ووترت الأجواء بين الرئيسين فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي، حيث يسعى كلاهما لضمان الأفضل لفريقيهما.

المساهمون