زيدان يحصل على عرض لا يمكن رفضه فهل يوافق؟

22 مايو 2022
هل يعود زيدان إلى عالم التدريب؟ (لوكاس شوزليه/Getty)
+ الخط -

تواصل الجماهير الرياضية متابعة جميع أخبار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي قامت وسائل الإعلام العالمية، خلال الفترة الحالية، بربط اسمه مع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

لكن موقع "سبورتس" الفرنسي كشف، السبت، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت المدرب زين الدين زيدان على رأس الأولويات قبل انطلاق الموسم المقبل، حتى يكون البديل للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي يستعد للمغادرة عقب فشله بتحقيق لقب أبطال أوروبا، والاكتفاء بلقب الدوري الفرنسي فقط.

وتابع أن إدارة باريس سان جيرمان تعمل على عقد اجتماعات مباشرة مع المدرب زين الدين زيدان، من أجل إقناع المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني بالمشروع الجديد لبطل الدوري الفرنسي في الموسم القادم.

وأوضح أن إدارة باريس سان جيرمان تريد أن تجعل زين الدين زيدان المدرب الذي يتلقى أعلى راتب سنوي، ويبلغ 23 مليون يورو في السنة، ما يجعله يتفوق على دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو ما سيجعله يفكر بالعرض جيداً، ومن المستحيل أن يقوم برفضه.

واختتم بأن إدارة باريس سان جيرمان قد اختارت زين الدين زيدان حتى يكون المشرف على المشروع الجديد في الموسم القادم، بعدما درست السير الذاتية للمدربين أنطونيو كونتي ويواكيم لوف وتياغو موتا، لكن الفرنسي استطاع التغلب عليهم جميعاً.

المساهمون