ريال مدريد يغضب جماهيره بسبب قميص مبابي

21 يوليو 2023
تترقب الجماهير مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان في الميركاتو (مارسيو ماشادو/Getty)
+ الخط -

عبّرت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، عن غضبها الكبير من المتجر الإلكتروني الخاص بالفريق، بعدما حاولت الحصول على الإصدار الجديد من قميص "الملكي"، الذي سيرتديه النجوم في موسم 2023/2024.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الجمعة، فإن جماهير نادي ريال مدريد سارعت إلى المتجر الخاص بفريقها، من أجل شراء القميص الجديد الخاص بالفريق، لكنهم فشلوا بوضع اسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عليه.

وأوضحت أن العديد من جماهير نادي ريال مدريد، عبروا عن غضبهم الكبير من الموقع الإلكتروني الخاص بالفريق، لأنه لا يسمح لهم بوضع اسم كيليان مبابي على القميص الجديد للفريق، والذي سيرتديه نجوم كتيبة أنشيلوتي في الموسم القادم.

وتابعت أن محاولات جماهير نادي ريال مدريد باءت بالفشل، حيث تظهر لهم رسالة عند وضع اسم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، من أجل شراء قميص ريال مدريد يحمل اسمه: "عذراً لا يمكن استخدام هذا الاسم".

كما واختتمت بأن بعض جماهير ريال مدريد قامت بوضع بعض أسماء لاعبين من فرق أخرى، ونجحوا في محاولاتهم، لكنهم عندما حاولوا وضع اسم أحد نجوم برشلونة أو كيليان مبابي على وجه الخصوص، فإن الموقع الإلكتروني يرفض إتمام عملية البيع، وهو ما أثار غضبهم.

يذكر أن جماهير ريال مدريد تمني نفسها بقدرة إدارة الفريق بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، على حسم صفقة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم أن المهاجم أصر مراراً على رغبته بالبقاء لموسم إضافي، وبعدها يرحل في الصيف القادم بشكل مجاني، وهو ما لا تريده إدارة بطل الدوري الفرنسي.

المساهمون