روديغر في "الليغا" قريباً.. وصحيفة إسبانية تكشف هوية الفريق

25 ابريل 2022
هل يُوقع روديغر مع ريال مدريد رسمياً؟ (دييغو سوتو/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن أن المدافع الألماني، أنطونيو روديغر، سينتقل إلى منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم قريباً مع الكشف عن هوية الفريق الذي سيلعب معه، خصوصاً بعد إعلانه مغادرة فريق تشلسي الإنكليزي رسمياً.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن قلب دفاع فريق تشلسي سينتقل من البريميرليغ إلى منافسات الدوري الإسباني، خصوصاً أن عقده ينتهي في نهاية موسم 2021-2022، ورفضه لتجديد العقد لسنوات إضافية.

وبحسب "ماركا"، فإن فريق ريال مدريد الإسباني هو الأقرب للتعاقد مع قلب الدفاع الألماني، روديغر، صاحب الـ 29 عاماً، وفور التأكد من عدم وجود أي مشكلة بدنية أو صحية، من المتوقع أن يُنهي النادي الملكي الصفقة رسمياً هذا الأسبوع، على أن يُعلن عنها مع نهاية الموسم الحالي.

وسيدعم المدافع الألماني، روديغر، دفاع فريق ريال مدريد في موسم 2022-2023، وسيُحسن المستوى الدفاعي بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، طبعاً في حال استمر الأخير في قيادة النادي الملكي بعد نهاية الموسم الحالي.

وفي حال أعلن ريال مدريد عن التعاقد مع روديغر هذا الأسبوع، فإن هذه الصفقة ستكون الأولى للنادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، والتي يسعى فيها الرئيس، فلورنتينو بيريز، لإجراء عدة تعاقدات من شأنها أن تُحسن وضع الفريق أكثر للمنافسة على الألقاب.

المساهمون