رقم قياسي لبيع تذاكر تدريبات الباريسي قبل قمتي مرسيليا وبايرن ميونخ

23 فبراير 2023
ستتمكن الجماهير من متابعة نجوم الباريسي (فرانك فيفه/فرانس برس)
+ الخط -

قرر نادي باريس سان جيرمان أن يفتح تدريباته أمام الجماهير، غدا الجمعة، في خطوة هي الأولى منذ 11 عاماً، حيث شهدت عملية بيع التذاكر إقبالاً كبيراً، بما أن الفرصة ستكون فريدة من نوعها عند مقابلة نجوم الفريق.

وكشف موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، أن الإقبال الجماهيري على التذاكر يعكس أهمية الحدث، خاصة أن التدريبات تأتي قبل مواجهة نارية أمام الغريم أولمبيك مرسيليا في الدوري الفرنسي.

واقتنى 25 ألف مشجع التذاكر حتى الآن، فيما تتواصل عملية البيع لغاية اقتراب موعد التدريبات المقررة بملعب "حديقة الأمراء"، وهي خطوة اقتصادية من شأنها أن تدعم خزائن الفريق وتعكس حجم الاستثمار في النادي الفرنسي.

وستعيش الجماهير تجربة فريدة من نوعها، لأنها ستحضر تفاصيل التدريبات عن قرب، وتشاهد تصرفات اللاعبين في التدريبات وحديثهم، بينما ستكون العائلات هي المستفيد الأكبر بحضور هذا الحدث بما أن الأجواء لن تكون مشحونة مثل العادة خلال المباريات.

وقرر النادي في إطار اهتمامه برعاية الأطفال توجيه الدعوة لألف طفل من أجل مقابلة ميسي وبقية النجوم، وهي خطوة نالت إعجاب الجماهير الباريسية، خاصة أن هذه الفترة تصادف العطلة الدراسية.

ومن شأن خطوة سان جيرمان أن تحفز اللاعبين قبل المواعيد الهامة المقبلة، حيث سيواجه الفريق منافسه مارسيليا في مباراة لا تقبل الخسارة، خاصة أن الفارق بينهما لا يتعدى 5 نقاط في الدوري المحلي، ثم لتدارك خسارة الذهاب أمام بايرن ميونخ في قمة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المساهمون