راموس يوجه رسالة ندم لجماهير إشبيلية بعد خيبة مباراة برشلونة

30 سبتمبر 2023
سجل راموس الهدف العكسي الذي منح برشلونة الفوز في المباراة (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

أمسى النجم الإسباني، سيرخيو راموس، محل سخرية وسط وسائل الإعلام الكتالونية بعد الخطأ الذي تسبب في هزيمة ناديه إشبيلية ضد المضيف برشلونة في لقاء الدوري المحلي، خصوصاً أنه توعد "البلاوغرانا" بالخسارة في تصريحات سبقت المباراة.

ووجه راموس رسالة ندم لجماهير النادي "الأندلسي" ونشر عبارة تشجيع لزملائه على حسابه في "إكس"، لعله ينال عفو المشجعين الغاضبين من النتيجة والأداء.

وكتب راموس في رسالته: "نتيجة المباراة مؤلمة جدا بالنظر لظروفها، لكنها تمنحنا الكثير من القوة في الفريق، يجب أن نواصل العمل لنتطور أكثر، فأمامنا مباراة في دوري أبطال أوروبا يجب أن نركز عليها".

وسجل قلب الدفاع الهدف الوحيد في المباراة وكان ضد مرماه، حيث تسبب في خسارة فريقه وتولى دور مهاجمي برشلونة الذين ضيعوا الكثير من الأهداف المحققة، لكن سوء التركيز في إنهاء الهجمة حرمهم من الفوز بنتيجة ربما تكون تاريخية.

وكان هدف راموس ضد مرماه هو الثالث في مشواره الكروي، إذ سبق أن سجل هدفين منهما لصالح فريقه الحالي عندما كان لاعبا لنادي ريال مدريد الإسباني عامي 2017 و2018، بينما الثالث استفاد منه برشلونة بما أنه سيواصل السباق على تحقيق اللقب.

وظهر سيرجيو راموس بأداء طيب قبل أن يُفسد مجهوداته طيلة المباراة بخطأ قاتل، ومع ذلك لا تزال أمامه المباريات ليتدارك، خاصة أن دوره مهم في تشكيلة نادي إشبيلية الذي فقد الكثير من النجوم هذا الموسم.

Un partido que duele por el resultado y las circunstancias, pero que nos refuerza por la imagen y actitud del equipo. Seguimos creciendo y ya pensamos solo en la @ChampionsLeague.

A match that hurts because of the result and the circumstances, but that strengthens us because of… pic.twitter.com/KCZL1Vhuf6

— Sergio Ramos (@SergioRamos) September 30, 2023

المساهمون