رئيس ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع الأرجنتيني ميسي!

21 نوفمبر 2014
بيريز ورغبة في ضم ميسي إلى ريال مدريد(العربي الجديد)
+ الخط -

فجّرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما ذكرت أنّ رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، أعلن عن رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك من أجل الدفاع عن ألوان النادي الملكي، اعتباراً من الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة، المعروفة بولائها لنادي برشلونة، فإن رئيس نادي العاصمة الإسبانية، فلورنتينو بيريز، أبدى استعداده التام لدفع مبلغ 250 مليون يورو لحساب نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتقاضى مهاجم نادي برشلونة الإسباني، في الوقت الحالي، مبلغ 13 مليوناً و500 ألف جنيه إسترليني سنويًا، وهو مرتبط بعقد مع ناديه الإسباني حتى يونيو/حزيران 2018، وبالتالي لا يحق له الرحيل إلا بعد دفع قيمة الشرط الجزائي الذي يصل إلى ربع مليار يورو، أو الحصول على موافقة مسؤولي نادي "البلاوجرانا" للظفر به بأقل من ذلك.

لكن صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أكّدت أنّ رئيس نادي ريال مدريد لن يجد أية صعوبات تُذكر في دفع قيمة الشرط الجزائي، من أجل خطف ميسي من برشلونة؛ لا سيّما وأنّه قد أصبح يمتلك في الوقت الحالي قوة اقتصادية هائلة في ظل اتفاقية الشراكة، التي أبرمها النادي الملكي مؤخراً مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية "آيبيك" وفي ظل شراكته السابقة مع شركة تصميم الملابس والمقتنيات الرياضة العالمية "أديداس".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيريز يُدرك تماماً صعوبة إتمام الصفقة، خصوصاً وأنه يعلم جيداً مدى الحب والولاء الذي يكنّه ميسي لفريقه، لا سيما وأنه يدين له بالكثير للوقوف إلى جانبه في أوقات عدة، خاصة في بداية حياته عندما عانى من مرض النقص في هرمونات النمو.

إلا أنّه سيسعى في الوقت ذاته إلى الاصطياد في مياه برشلونة العكرة عن طريق استمالة اللاعب الأرجنتيني، مستغلاً تصاعد حدة الخلافات بين ميسي وإدارة ناديه الكاتالوني، على خلفية اعتقاد اللاعب الأرجنتيني بأن إدارة ناديه تنوي بيعه، في عام 2016، من أجل جني الأموال من صفقة انتقاله.

المساهمون