دي ماريا يردّ على معارضي عودته إلى روزاريو الأرجنتيني

19 يوليو 2024
دي ماريا في ملعب هارد روك في 29 يونيو 2024 في ميامي(روبن علام / Getty)
+ الخط -

ردّ الأرجنتيني آنخيل دي ماريا (36 عاماً)، على معارضي عودته إلى فريقه السابق روزاريو، وذلك بعدما تلقت عائلة اللاعب تهديدات خطيرة في الأشهر الماضية، إثر انتشار أخبار تؤكد أن لاعب بنفيكا البرتغالي، يرغب في تجديد التجربة مع النادي، الذي شهد انطلاقته نحو الملاعب الأوروبية، لينحت مسيرة ناجحة ساعدته في اللعب لأندية قوية، مثل: بنفيكا البرتغالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي، قبل العودة مجدداً إلى بنفيكا.

ونشر موقع تي أن الأرجنتيني، اليوم الجمعة، تعليق دي ماريا على أحد المنشورات بموقع إنفوكانيا الأرجنتيني، والذي اتهمه بعدم قبول الدعوة لتكريمه بعد التتويج بـ "كوبا أميركا"، رفقة زميله في المنتخب، جيفواني لوسيلسو، الذي كان حاضراً في التكريم، إذ كتب دي ماريا على موقع إنستغرام: "يا لها من طريقة للقيام بحملة ضدي، لماذا لا يُلاحقون من لا يريدون عودتي؟ شكراً".

وحاول دي ماريا توجيه الأنظار إلى أنه عندما تلقى تهديدات لمنعه من العودة إلى فريق روزاريو، لم يجد دعماً، ذلك أن موقع أنفوكانيا يُعرف بكونه من معارضي عودة دي ماريا، حسب "تي أن"، ولهذا فإن دي ماريا وجد الفرصة مناسبة للتعبير عن موقفه، والردّ على معارضي عودته إلى فريقه السابق، خاصة بعد الحملة الجديدة بسبب عدم حضور حفل التكريم.

وأشارت مصادر إعلامية أرجنتينية، منها موقع تيك سبورت، إلى أن دي ماريا غاب عن التكريم، بعد أن تلقى دعوة لحضور حفل زفاف زميله السابق في المنتخب باولو ديبالا، ورغم ذلك فقد واجه انتقادات قوية في الساعات الماضية، بسبب عدم حضور حفل التكريم. أما بخصوص مستقبل اللاعب الأرجنتيني، فيبدو أنه يعتزم تمديد التجربة موسماً إضافياً مع فريق بنفيكا بعد أن أصبحت عودته إلى فريق روزاريو شبه مستحيلة في ظل التهديدات التي طاولته.

المساهمون