دي بروين لاعب خط الوسط مُسجل الركلات الحرة المُمتعة

29 أكتوبر 2022
منح دي بروين انتصاراً جديداً لغوارديولا في الدوري (Getty)
+ الخط -

حقق فريق مانشستر سيتي انتصاراً جديداً في منافسات البريميرليغ لموسم 2022-2023، وهذه المرة على حساب فريق ليستر سيتي، في إطار الجولة الـ 14 بهدف نظيف، سجله نجم خط الوسط البلجيكي، كيفن دي بروين، من ركلة حرة ممتعة كالعادة.

وعانى فريق مانشستر سيتي مع مدربه الإسباني، بيب غوارديولا، من أجل التفوق على منافسه فريق ليستر سيتي الذي خاض المواجهة بأسلوب دفاعي وتكتل في الخلف، وذلك لحماية مرماه من هجمات فريق "سيتي" الخطيرة بقيادة دي بروين ومحرز وغيرهم، في ظل عدم مشاركة المهاجم النرويجي الهداف، إرلينغ هالاند.

وجاء هدف الفوز في المواجهة من ركلة حرة مباشرة سددها لاعب خط الوسط البلجيكي، كيفن دي بروين، بذكاء كبير في الزاوية الصعبة لحارس فريق ليستر سيتي، داني وورد، إذ اصطدمت بالقائم ودخلت المرمى مُعلنةً تقدم فريق المدرب غوارديولا في المواجهة بأول الأهداف.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُسجل فيها، دي بروين، أهدافاً جميلة من ركلات حرة بطريقة ذكية جداً وبطريقة ممتعة طبعاً للجماهير، إذ سبق له وأن سجل 4 ركلات حرة بذكاء كبير مع مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنكليزي (وفقاً لإحصاءات موقع البريميرليغ الرسمي).

فدي بروين سجل 5 أهداف من ركلات حرة حتى الآن مع فريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي فقط (1 ضد تشلسي، 1 ضد كارديف سيتي، 1 ضد هال سيتي، 1 ضد سوانزي سيتي، وأخيراً 1 ضد ليستر سيتي)، وفي كل مرة كانت طريقة التسديد والتسجيل مُمتعة للجماهير الموجودة في الملعب.

يُذكر أن النجم البلجيكي، كيفن دي بروين، ساهم بـ 13 هدفاً لفريقه مانشستر سيتي في منافسات بطولة الدوري الإنكليزي لموسم 2022-2023، إذ سجل 4 أهداف وصنع 9 أهداف أخرى، وسجل أهدافه الأربعة بقدمه اليُمنى ومن بينها ركلتان حرتان في أول 12 مباراة لعبها حتى الآن.

المساهمون