الكشف عن سبب طعن والد لامين يامال

16 اغسطس 2024
نصراوي بعد تتويج إسبانيا بيورو 2024 في ألمانيا (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

تعرض منير نصراوي، والد اللاعب الدولي الإسباني، لامين يامال (17 عاماً)، للطعن في موقف للسيارات في ماتارو، وهي إحدى بلديات مقاطعة برشلونة التي تقع في منطقة كتالونيا، يوم الأربعاء، لتكشف بعد ذلك، الشرطة الإسبانية، عن سبب الطعن وملابسات الحادثة التي تم، على إثرها، إيقاف مجموعة من المشتبه بهم في القضية.

وكشف موقع أفريك فوت الفرنسي، الخميس، أن الشرطة الإسبانية أفادت بأن أسباب الشجار بين والد اللاعب، الذي وُلد في المغرب، والأشخاص الذين طعنوه، يعود إلى تعرّض، منير نصراوي، للإهانة من قبل هؤلاء، بعدما قاموا برش الماء عليه، من شرفة منزلهم في أعلى البناية التي كان يمر بجانبها مع كلبه، ما جعله يرد عليهم، وتطورت الأمور إلى مشادة خطيرة.

وتحسنت الحالة الصحية لوالد لاعب فريق برشلونة الإسباني (14 مباراة دولية، ثلاثة أهداف) بعدما جرى نقله في حالة حرجة، إلى مستشفى "كان روتي" في بادالونا، إثر إصابته بأكثر من طعنة، لكن الرجل تجاوز مرحلة الخطر، إذ تلقى الإسعافات الأولية بسرعة.

وألقت الشرطة المحلية القبض على ثلاثة رجال، بتهمة محاولة القتل، ويمكن أن تشمل القضية متورطين آخرين، لا سيما أن الشرطة بصدد مراجعة جميع كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث، لتحديد هوية جميع المعتدين على والد، لامين يامال (نجم برشلونة)، الذي يستعد لخوض مواجهة الجولة الأولى من الدوري الإسباني مع فريقه أمام نادي فالنسيا.

المساهمون