حكيمي يرفع التحدي: سأسجل الكثير من الأهداف هذا الموسم

21 اغسطس 2022
أشرف حكيمي نجم النادي الباريسي (أوراليان مونييه/Getty)
+ الخط -

يُسجل النجم المغربي أشرف حكيمي بداية طيبة مع فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، بمشاركته في تحقيق انتصارين وبلوغ الصدارة، وقرر الظهير الأيمن أن يرفع التحدي ليكون برفقة زملائه في مستوى تطلعات الجماهير، رغم التحديات والضغوط التي تنتظرهم هذا الموسم.

وتطرق حكيمي، في حوار خاص مع الموقع الرسمي لسان جيرمان نُشر الأحد، إلى بعض النقاط المهمة بالنسبة إليه، والتي سيركز عليها هذا الموسم، وأكد قدرته على رفع التحديات، فقال: "لا أشعر بالضغط لتأدية مهمتي الدفاعية والهجومية، يجب أن أساعد زملائي على جميع الخطوط، بما أن الفريق يثق بي".

ويمتاز حكيمي بتسديداته القوية خاصة في الركلات الحرة، وقد علق على هذا الأمر قائلا: "أحب تسديد المخالفات منذ أن كنت صغيرا، لقد كنت ألعب في مركز متقدم، أحاول أن أعمل على إنهاء الهجمات خلال التدريبات، وأستمتع كثيراً لأني أسعى لأكون بنفس قيمة زملائي المهاجمين، وبفضل خطط المدرب هذا الموسم، أتوقع أن أحصل على فرص أكبر للتسجيل".

وأشرف حكيمي لاعب متطلب من نفسه وهو ما تعكسه تصرفاته بعد المباريات: "أعيد مشاهدة المباراة وأركز على تحركاتي ومشاركاتي الهجومية لكي أطور بعض الجوانب، أحاول فهم تحركات زملائي لأساعدهم وأكون أفضل من الموسم الماضي".

وسجل حكيمي هدفاً هذا الموسم في مباراة الفريق ضد كليرمون، ليفتح أمامه باب التألق الهجومي مرة أخرى، بعدما أثبت قدراته التهديفية مع فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.

المساهمون