تناقضات تتويج الريال.. ما بين رقم مارسيلو التاريخي وعقوبة بيل

01 مايو 2022
ريال مدريد حسم لقب الليغا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

نجح فريق ريال مدريد، في حصد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي، بعد الفوز على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي أقيم السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو".

تتويج الميرنغي باللقب، شهد حالتين متناقضين، إحداهما أدخلت النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو، تاريخ الفريق الأبيض، والثانية، أخرجت اللاعب المثير للجدل، الويلزي غاريث بيل من الباب الضيق.

مارسيلو.. تاريخ بأحرف من ذهب

أكد تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الظهير البرازيلي أصبح اللاعب الأكثر تتويجا في تاريخ النادي الملكي، حيث يملك صاحب الـ33 عاما 24 لقبا، متجاوزا رقم الأسطورة باكو خينتو، إذ قاده لقب الليغا، للانفراد بالرقم القياسي لأكبر عدد من الألقاب. وتفوق مارسيلو على زميله السابق، سيرجيو راموس، الذي توج بـ22 لقبا قبل رحيله العام الماضي، وكذلك المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي بات يملك 21 لقبا مع الفريق.

عقوبة في نهاية المشوار 

سئم ريال مدريد من لاعبه الويلزي غاريث بيل، فقد أكد تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن النادي يدرس فرض نوع من العقوبة عليه بسبب غيابه المتكرر و"المشبوه"، من حيث ادعاء الإصابة، التي لا تقنع الفريق الطبي في النادي. وأكد التقرير ذاته، أن غرامة بيل قد تصل إلى 400 ألف يورو، حيث يعتمد الأمر على النادي الأبيض، إذا كان لديه أساس قانوني لمعاقبة اللاعب، الذي سيغادر في 30 يونيو/ حزيران القادم.
المساهمون