تطورات خطيرة بخصوص صفقة لاعب برشلونة كوندي

21 اغسطس 2022
هل ينجح برشلونة في تسجيل كوندي قبل نهاية المهلة؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، عن تطورات خطيرة بخصوص صفقة المدافع الفرنسي، جول كوندي، مع فريق برشلونة، والذي لن يُشارك للمباراة الثانية على التوالي مع النادي الكتالوني، بسبب عدم قدرة النادي على تسجيله في لوائح الليغا.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها "سبورت"، فإن فريق برشلونة فشل في تسجيل، جول كوندي، في لوائح الليغا الخاصة، وبالتالي سيغيب عن قمة الأحد ضد فريق ريال سوسييداد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وبحسب المعطيات، فإن برشلونة أمامه 10 أيام فقط لتسجيل كوندي أو يُمكنه الرحيل مجاناً إلى أي فريق يريده، وهي حادثة خطيرة ستُعقد أزمة النادي الكتالوني الاقتصادية وتجعله يخسر صفقة قوية من صفقاته التي عقدها في ميركاتو الصيف الحالي.

ويحتاج برشلونة لبيع لاعبين أو تخفيض رواتب مقابل تسجيل كوندي في صفوفه رسمياً، وهناك حديث عن اقتراب رحيل المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، وكذلك المهاجم الغابوني، بيير إمريك أوباميانغ، في وقت هناك إمكانية لتخفيض راتب سيرجيو بوسكيتس.

وفي حال لم يحل برشلونة المشكلة حتى تاريخ 31 أغسطس/آب القادم، فإن كوندي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في أي مباراة حتى سوق الانتقالات الشتوية، إذ إنه في حالة عدم تسجيله في لوائح الليغا، لا يُمكنه اللعب أيضاً في منافسات دوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيُغادر الفريق مجاناً.

المساهمون