ديلور يتلقى خبراً ساراً.. فهل تنتهي بطالته قريباً؟

22 يوليو 2024
ديلور بالقميص الأسود في ملعب جاسم بن حمد في الدوحة في 21 ديسمبر 2023 (نوشاد ثكاييل/ Getty)
+ الخط -

يأمل المهاجم الجزائري، أندي ديلور (32 عاماً)، العودة إلى فريق مونبلييه الفرنسي، وذلك بعد نهاية تجربته مع أم صلال القطري، منذ بداية العام الحالي، إثر الاتفاق على فسخ العقد، ولكن ديلور فشل حتى الآن في التعاقد مع فريق جديد يُنهي بطالته الكروية، التي تواصلت قرابة سبعة أشهر، وهو يبحث عن العودة إلى النشاط مجدداً.

وأكد موقع بيت فوتبول الفرنسي، أمس الأحد، أن ديلور قد ينضم إلى مونبلييه قريباً، بحكم أن الصفقة لن تُكلف النادي مقابلاً مادياً، باعتبار أن شروط فسخ العقد، تتيح لأي نادٍ التعاقد مع الهداف الجزائري، ولكنه مطالب فقط بالاتفاق معه على بنود العقد.

وأكد الموقع الفرنسي أن نادي مونبلييه هو الخيار الأقرب بالنسبة إلى النجم الجزائري في الوقت الحالي، بحكم أن اللاعب يرغب في تجديد التجربة مع النادي، ولكنه مطالب بالانتظار قليلاً، إذ سيكون على مونبلييه بيع أحد مهاجميه قبل التعاقد مع ديلور، ومنحه فرصة العودة إلى الدوري الفرنسي مجدداً، بعدما خاض سابقاً العديد من التجارب.

كما يملك ديلور عروضاً أخرى، أهمها من فريق سانت إتيان، الذي استعاد مكانه في الدرجة الفرنسية الأولى، وهو من أكبر الفرق في فرنسا ويملك تاريخاً كبيراً، إضافة إلى اهتمام لانس بالهدّاف الجزائري، الذي سيكون مطالباً بحسم موقفه سريعاً لتفادي البطالة الرياضية، ويعود إلى الملاعب من الباب الكبير.

المساهمون