تصرف مستفز يُعرّض فيليكس لهجوم جماهير أتلتيكو مدريد

18 أكتوبر 2023
سجل جواو فيليكس حضوره بقوة مع فريق برشلونة منذ بداية الموسم (Getty)
+ الخط -

وضع نجم نادي برشلونة، البرتغالي، جواو فيليكس، نفسه في وضع محرج ووسط انتقادات كبيرة، إذ لم تتوقف جماهير ناديه السابق، أتلتيكو مدريد في غضبها الشديد منه عبر انتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن وضع إعجاباً لمنشور مستفز لهم.

ونشر حساب متابع لكرة القدم تحت مسمى "أتلتيكو يونيفرس"، الثلاثاء، صورة فيها إحصائيات مميزة حققها فيليكس مع النادي "الكتالوني"، إذ سجل 5 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 11 مباراة خاضها حتى الآن، ومنها 8 مباريات لعبها أساسياً.

ولم يقع الخلاف سوى بسبب عبارة صاحبت أرقامه المميزة وهي "جماهير أتلتيكو تبكي ندماً"، في إشارة إلى المشاكل التي أخرجت البرتغالي من النادي "المدريدي" وجعلته منبوذاً وسط الجماهير، حيث وضع فيليكس إعجاباً لهذه الكلمات التي لم تلق إعجاب مشجعيه السابقين.

ولا شك أن مثل هذه التصرفات لا تصب في صالح النجم البرتغالي بحال فشل نادي برشلونة في ضمه نهائياً، وذلك في ظل الصعوبات المالية التي تطارده منذ سنوات، وكذلك لرغبة نادي أتلتيكو مدريد في بيعه مقابل 75 مليون يورو على الأقل مستغلاً ارتفاع مستواه منذ بداية الموسم.

وشارك فيليكس في معسكر المنتخب البرتغالي وخاض معه عدداً من المباريات، ولا يزال المشوار الدولي مفتوحاً أمامه وهو الذي لم يمثل بلده سوى في 33 مباراة سجل خلالها 7 أهداف فقط.

المساهمون