تشافي يقنع غوندوغان بمشروع برشلونة ويقربه من حمل قميص بطل الليغا

02 يونيو 2023
غوندوغان اقترب أكثر من صفوف برشلونة (ليكسي ليزي/ Getty)
+ الخط -

بات الألماني إلكاي غوندوغان قريبا جدًا من التوقيع لنادي برشلونة، حيث يريد قائد فريق مانشستر سيتي إنهاء مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي حقق لقبه في موسم 2022/2023، وبدء تجربة جديدة في "الليغا". 

وحسب تقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية، الجمعة، فإن النجم الألماني إلكاي غوندوغان سيكشف عن مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمعه بإنتر ميلانو الإيطالي في العاشر من الشهر الجاري.

وأكد التقرير أيضا، أن برشلونة تحرك باتجاه غوندوغان (32 سنة)، حيث عرض عليه عقداً لمدة عامين، ثم وضعوا لاحقا موسما ثالثا اختياريا قبل أن يصبح دائما، ليضمن اللاعب إنهاء مسيرته الاحترافية على أعلى مستوى في الفريق الكتالوني.

وبيّن التقرير أيضا، أن مشاركة المدرب تشافي هيرنانديز في المحادثات كانت مهمة للغاية، حيث شرح للنجم الألماني مشروع برشلونة ودوره في الفريق وأقنع اللاعب باختيار البرسا، لكن الأمر لم يكن سهلا على الإطلاق، لأن مانشستر سيتي ضغط حتى آخر لحظة لتجديد عقده، كما قدم له أرسنال عرضا ماليا كبيرا للغاية.

ويعتقد تشافي أن غوندوغان يمكن أن يكون صفقة مهمة، لأنه يمكنه اللعب في وسط الملعب وكلاعب محوري، كما أنه سيصل للفريق الكتالوني دون تكلفة، كون عقده سينتهي مع بطل "البريميرليغ" مع نهاية الموسم.

المساهمون