تشافي: أسوأ أيام حياتي هي وأنا مدرب لفريق برشلونة

08 مارس 2023
يعيش تشافي ضغوطات كبيرة مع فريقه برشلونة (Getty)
+ الخط -

صدم المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، الجماهير بسبب تصريحاته الأخيرة حول مسألة تجديد عقده مع برشلونة خصوصاً بعد الحديث الأخير لرئيس النادي خوان لابورتا، كاشفاً عن الصعوبات البالغة التي يعانيها في ملعب "كامب نو".

وقال لابورتا، أمس الثلاثاء، في تصريحات خلال مؤتمر صحافي، أوردتها صحيفة ماركا الإسبانية، إنّ هناك نية جدية من النادي لتجديد عقد المدرب تشافي، مع التنويه بأن الأخير قال له إنه بدون التتويج بالألقاب لا معنى للتجديد.

ورد تشافي على ما قاله لابورتا، وذلك في مؤتمر صحافي قال فيه: "أريد أن أبقى في برشلونة مدى الحياة، هذا منزلي، ولكن الأمر يعتمد على النتائج. لابورتا صديقي وبرشلونة محظوظ جداً برئيس مثله، في اليوم الذي أشعر فيه بأنني لا أقنع اللاعبين، سأذهب إلى المنزل. أولاً النتائج، ثم سأتحدث عن مستقبلي".

ولكن تشافي صدم الجماهير بتصريحات أخرى خلال حديثه بسبب الضغوطات الكبيرة التي يعيشها داخل النادي الكتالوني، وقال "أنا يُحكم علي وانتُقد كثيراً، الأمر صعب جداً، هناك لحظات صعبة تجعلك تفكر بأن تدريب برشلونة ليس جيداً. صدقني، أسوأ أيام حياتي هي وأنا مدرب لفريق برشلونة. لا أريد أي شيء على الصعيد المادي، أنا من برشلونة وأريد مساعدة الفريق".

المساهمون