تحية خاصة تدفع مبابي للسير على خطى رونالدو؟

11 مارس 2022
هل ينتقل مبابي إلى ريال مدريد الإسباني؟ (أنخل مارتينيز/ Getty)
+ الخط -

خص عشاق فريق ريال مدريد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي باستقبال حار قبل مباراتهم ضد فريقه باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذكرت تلك اللقطة متابعي كرة القدم بحادثة وقعت لرونالدو قبل سنوات في ملعب "تورينو".

وأضحى اهتمام مشجعي الأندية وتوجيههم تحية خاصة للاعبين يرتبط اسمهم بفريقهم مفتاحاً مهماً يضاف لجلسات المفاوضات.

وسبق لكريستيانو رونالدو أن أكد، في تصريحات سابقة، بأن تصفيقات جماهير فريق يوفنتوس له كانت من ضمن الدوافع التي جعلته يختاره، عندما قرر الرحيل عن فريق ريال مدريد عام 2018.

واجتمع رونالدو والفرنسي كيليان مبابي عبر نقطة مشتركة، عندما استقبلت جماهير "الملكي" بطل العالم ورددت اسمه، في تشابه كبير مع ما عاشه "الدون"، وربما يكون التصرف تمهيداً لانتقاله إلى فريق العاصمة الإسبانية في صفقة حرة.

وتعامل جمهور فريق ريال مدريد مع مبابي بذكاء، ووجه رسالة مخفية المعالم بأنه سيلقى كل الترحيب والمساندة في حال اختار اللعب في صفوفهم الموسم المقبل، وهي صفقة تبقى محتملة، بالنظر لتصريحاته وأحلام الطفولة التي دائماً ما رافقته بأن يلعب مع "الميرينغي".

ومبابي في نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان. وبالرغم من عدم حسمه في قراره بشكل نهائي، إلا أنه يبقى قريباً جداً من الانتقال مجاناً نحو بطولة الدوري الإسباني، لاجتماع الظروف التي تساعده على تحقيق ذلك.

واختلطت مشاعر كيليان بين سعادة من احترام جماهير مر على ناديها نجوم عالميون سجل التاريخ اسمهم بحروف من ذهب، ثم إقصاء مرير من المنافسة الأوروبية على يد مواطنه وصديقه كريم بنزيمة الذي سجل ثلاثية في شباك الحارس الإيطالي دوناروما.

المساهمون