بيلنغهام يروي أسرار رسالة بيكهام بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند

05 يوليو 2023
سيُمثل بيلنغهام إضافة قوية لفريق ريال مدريد (بيدرو كاستيو/Getty)
+ الخط -

أصبح النجم جود بيلنغهام سابع لاعب إنكليزي ينضم إلى فريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعدما أكمل النادي "الملكي" صفقة ضم اللاعب من فريق بوروسيا دورتموند الألماني في شهر يونيو/حزيران الماضي مقابل 103 ملايين يورو.

وكشف جود بيلنغهام، في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية، الثلاثاء، أن أسطورة منتخب إنكلترا السابق، ديفيد بيكهام، وجه له رسالة خاصة، تمنى له فيها التوفيق، بعد الانضمام إلى ريال مدريد ورحيله عن بوروسيا دورتموند.

وأضاف القائد السابق لفريق دورتموند: "سأستفيد من دراية بيكهام وغيره من النجوم السابقين، الذين كانت لديهم تجربة في ريال مدريد. لقد كان ذلك من بين ردود الفعل التي تلقيتها، وسمعت العديد من الأشياء والنصائح".

وتابع النجم الإنكليزي الشاب حديثه قائلاً: "لقد حصلت على ردود فعل إيجابية من اللاعبين السابقين في نادي ريال مدريد، وسأحاول استغلال هذا، وفي وقت ما ربما أتواصل معهم، لمعرفة كيفية تأقلمهم مع الحياة في إسبانيا".

يُذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني بدأ ثورة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما تخلى عن بعض نجومه البارزين، وعلى رأسهم كريم بنزيمة وإدين هازارد، في وقت يسعى لتعزيز صفوفه بعناصر مميزة خلال الأسابيع القادمة.

المساهمون