بيرلسكوني يهدف لعودة قوية في الكالتشيو مع مونزا ونجم الباريسي حلمه الأول

03 يوليو 2022
فريق مونزا في حاجة إلى النجوم (أليسيو مورجيس/Getty)
+ الخط -

يسعى فريق مونزا الإيطالي إلى إعادة المهاجم الأرجنتيني ماوركو إيكاردي إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم مجدداً، وذلك بعد انتقاله قبل ثلاثة مواسم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد موقع "إر.أم.سي" الفرنسي، السبت، أن إدارة الرئيس سيلفيو بيرلسكوني تحلم بالتعاقد مع إيكاردي الذي كان من أفضل المهاجمين في الكالتشيو خلال تجربته مع سامبدوريا ثم إنتر ميلانو، حيث حمل شارة القيادة في الفريق، ولكن مشاكله مع الجماهير دفعت إلى التخلي عنه.

ويدرك بيرلسكوني أن الصفقة لن يكون من السهل تحقيقها، خاصة وأن وضع فريقه المالي لا يسمح له بشراء عقد إيكاردي من الباريسي، ولكنه سيحاول انتدابه معاراً، وهي الصيغة الوحيدة التي تتماشى مع وضع مونزا المالي.

ولم يقدر المهاجم الأرجنتيني على فرض نفسه أساسياً في الدوري الفرنسي، حيث واجه عديد الصعوبات منذ التحاقه بالباريسي، ولهذا فإنّه يطمح إلى تحسين معدل مشاركاته تحسباً لكأس العالم، بعد أن خسر مكانه في منتخب "التانغو".

ووفق مصادر الموقع الفرنسي، فإن إدارة مونزا بادرت بالتواصل مع وكيل اللاعب الأرجنتيني، لمعرفة موقفه الرسمي من عرض مونزا، رغم أن كل المؤشرات تؤكد أنه سيكون من الصعب الحصول على توقيعه.