دوري الأمم الأوروبية: استعراض لإسبانيا وتعادل للبرتغال وكرواتيا

16 أكتوبر 2024
يسدد رونالدو الكرة باتجاه مرمى اسكتلندا، 14 أكتوبر 2024 (آندي بوكنان/فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- استعرض منتخب إسبانيا قوته الهجومية بفوز ساحق على صربيا 3-0، ليعتلي صدارة المجموعة الرابعة في دوري الأمم الأوروبية برصيد 10 نقاط، بينما تعادل منتخب الدنمارك مع سويسرا 2-2 ليبقى ثانياً.
- شهدت المجموعة الأولى تعادلاً مثيراً بين بولندا وكرواتيا 3-3، بينما اكتفى منتخب البرتغال بالتعادل السلبي مع اسكتلندا، ليبقى في الصدارة برصيد 10 نقاط، متقدماً على كرواتيا وبولندا.
- حقق منتخب أيرلندا الشمالية فوزاً كبيراً على بلغاريا 5-0، وانتصر كوسوفو على قبرص 3-0، بينما فازت رومانيا على ليتوانيا 2-1.

شهدت منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، مساء الثلاثاء، عدداً من النتائج المتباينة، بعدما استعرض منتخب إسبانيا قوته الهجومية الضاربة، فيما خطف منتخب كرواتيا تعادلاً صعباً أمام بولندا، واكتفى منتخب البرتغال بالتعادل ضد اسكتلندا.

وواصل منتخب إسبانيا نتائجه الجيدة، في المجموعة الرابعة من المستوى الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعدما استعرض "الماتادور" قوته الهجومية أمام منتخب صربيا، وفاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، لينفرد "لاروخا" بالصدارة، برصيد عشر نقاط، فيما بقي منتخب الدنمارك ثانياً، عقب تعادله مع سويسرا بهدفين لمثلهما.

أما في المجموعة الأولى، فعاشت الجماهير لحظات مُثيرة في المواجهة، التي جمعت بين منتخب بولندا وضيفه الكرواتي، الذي استطاع خطف تعادل بثلاثة أهداف لمثلها، فيما عانى منتخب البرتغال، بقيادة نجمه المخضرم، كريستيانو رونالدو، كثيراً أمام منتخب اسكتلندا، الذي خطف نقطة ثمينة، عقب التعادل السلبي بلا أهداف. وبقي منتخب البرتغال في صدارة المجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، برصيد عشر نقاط، فيما ظل منتخب كرواتيا في المركز الثاني (سبع نقاط)، وجاء منتخب بولندا ثالثاً (أربع نقاط)، وواصل منتخب اسكتلندا تذيل المجموعة، بعدما حصد أول نقطة له في المسابقة القارية.

ومن جهة أخرى، حقق منتخب أيرلندا الشمالية، في مرحلة المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، انتصاراً كبيراً على منتخب بلغاريا، بخمسة أهداف دون رد، وفاز منتخب كوسوفو على نظيره القبرصي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما خطف منتخب رومانيا الانتصار أمام ليتوانيا، بهدفين مقابل هدف.

المساهمون