بن طالب ربما يواصل التجربة في الليغ 1 بفرصة المشاركة في دوري الأبطال

31 مايو 2023
بن طالب سيرحل عن أنجيه في الميركاتو الصيفي (جين فرانسوا مونير/Getty)
+ الخط -

قدّم الجزائري، نبيل بن طالب، مستوى جيداً، رغم فشل فريقه أنجيه في تفادي الهبوط بالدوري الفرنسي لكرة القدم، وانقاد إلى عدة خسائر جعلته يفقد مكانه سريعاً بعدما اتسع الفارق عن بقية الأندية التي تسبقه في الترتيب وفقد آماله منذ بداية المرحلة الثانية من الموسم.

ولم تتراجع أسهم نجم منتخب الجزائر بسبب النتائج الكارثية، إذ كشف موقع "بيتفوتبول" الفرنسي، أمس الثلاثاء، أنّ بن طالب يوجد ضمن قائمة من اللاعبين يعتزم نادي مرسيليا التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل دعم صفوفه، خاصة وأنّ النادي سيخسر خدمات نجمه الفرنسي، ماتيو غندوسي، ويبحث عن لاعب يعوضه.

ويُواجه بن طالب منافسة قوية من قبل عدد من الأسماء التي تألقت في وسط الميدان هذا الموسم، ولكن فرصه تبقى قائمة في الانضمام إلى واحد من أكبر الأندية الفرنسية على مرّ التاريخ، والذي يحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير ويملك في صفوفه عدداً من النجوم العرب مثل المغربيين أمين حارث وعز الدين أوناحي وقد يتعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو.

وفي حال الانضمام إلى مرسيليا، فإنّ بن طالب سيتمتع بفرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بما أنّ مرسيليا ضمِن المركز الثالث في الدوري الفرنسي، الذي يسمح له بأن يُشارك في الدور التمهيدي لمنافسات دوري الأبطال.

المساهمون