بعد مُماطلة طويلة في الميركاتو.. برشلونة يُفاجئ ديمبيلي بقرار جديد

30 سبتمبر 2022
يُقدم عثمان ديمبيلي موسماً خارقاً مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الجمعة عن تفاصيل جديدة تخصُ الجناح الفرنسي المهاجم، عثمان ديمبيلي، الذي يُقدم مستوى مُميزا مع فريقه برشلونة منذ بداية موسم 2022-2023، والذي شهدت عملية تجديده للعقد في ميركاتو الصيف مُماطلة كبيرة.

وعاشت جماهير فريق برشلونة دراما حقيقية منذ بداية ميركاتو صيف 2022، واستمر الأمر إلى ما قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وذلك بسبب التأخر للتوصل إلى اتفاق بين وكيل المهاجم الفرنسي وإدارة النادي الكتالوني، وهو الذي حصل في نهاية المطاف وأصبح اللاعب من أبرز نجوم المدرب، تشافي هيرنانديز.

 وبعد المستوى المُميز الذي قدمه ديمبيلي منذ بداية الموسم الكروي 2022-2023، على الصعيدين المحلي والأوروبي، يبدو أن إدارة فريق برشلونة بدأت تُفكر في كيفية المحافظة على الجوهرة الفرنسية الذي تطور كثيراً وبدأ يفرض نفسه بقوة في الملاعب، وذلك وفقاً لما كشفته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الجمعة إلى أن إدارة فريق برشلونة تسعى للإسراع في عملية تجديد عقد المهاجم الفرنسي، عثمان ديمبيلي، من أجل المحافظة عليها إلى ما بعد عام 2024 (العقد الحالي)، وهي من أبرز العمليات التي سيُحاول النادي الكتالوني إتمامها بسرعة.

المساهمون