برشلونة يوجه أنظاره إلى نجم برتغالي في "البريميرليغ".. من هو؟

30 سبتمبر 2022
يريد برشلونة تعزيز صفوفه في "الميركاتو" (جوزيب لاغو/فرانس برس)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي برشلونة الإسباني، بقيادة رئيسه خوان لابورتا، على إيجاد بديل للمخضرم سيرجيو بوسكيتس في الموسم المقبل، بعدما وضعت عدداً من الأسماء، حتى يكونوا نجوم الفريق الكتالوني خلال السنوات المقبلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن برشلونة وجه أنظاره إلى الموهبة البرتغالية روبن نيفيز، نجم نادي وولفرهامبتون الإنكليزي، من أجل الظفر بخدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم صعوبة المهمة.

وتابعت أنّ نيفيز (25 سنة) يرتبط بعقد مع نادي وولفرهامبتون حتى صيف عام 2024، وأصبح البرتغالي محط أنظار عدد من الأندية الإنكليزية، مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، لكن برشلونة يرغب بالحصول على لاعب خط الوسط.

وأوضحت أن برشلونة يتمتع بعلاقة رائعة مع خورخي مينديز، وكيل أعمال نيفيز، الذي من الممكن أن يلعب دوراً أساسياً في إقناع نجم وولفرهامبتون بمشروع النادي الكتالوني، والانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

واختتمت بأنّ برشلونة وضع نيفيز خياراً أول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يعزز صفوفه، لا سيما أنّ الصفقة لن تكلف خزائنه الكثير من الأموال، حيث يطمح إلى بيع عقد الهولندي فرانكي دي يونغ، والاستفادة بدعم صفقاته.

المساهمون