برشلونة يكرر سيناريو صفقة رونالدينيو ... التاريخ يعيد نفسه؟

23 فبراير 2022
رونالدينيو لعب للباريسي ثم انتقل إلى برشلونة (هيرمان دينجلر/Getty)
+ الخط -

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن اهتمام فريق ريال مدريد الإسباني بصفقة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لا يعني أنه سيكون دون منافسة في هذا الملف، بل إن فريقاً آخر يستعد لقلب الطاولة والفوز بخدمات مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وذكرت الصحيفة أن برشلونة يتابع تطورات الملف باهتمام كبير، ولكنّه ينتظر الفرصة المناسبة لتقديم العرض الذي لا يمكن رفضه من قبل اللاعب أو إدارة فريقه الألماني، خاصة أن تحسن نتائج الفريق في سنة 2022، سيشجع كل اللاعبين على القدوم إلى النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد، يأمل في أن يواصل هالاند اللعب لفريقه الحالي إلى نهاية الموسم القادم 2023/2022، وبعدها يلتحق بالفريق، ولكن هذا الأمر يرفضه وكيل اللاعب مينو رايولا ووالده الذي يتدخل في كل القرارات، بل إن اللاعب نفسه ليس مستعداً للبقاء موسماً إضافياً في الدوري الألماني.

في الأثناء، فإن برشلونة مستعد للتعاقد مع هالاند خلال الميركاتو الصيفي القادم، إذ إن إدارة النادي تعتقد أن قدومه سيساعد الفريق كثيرا في الموسم القادم مع رغبة مدرب الفريق تشافي في المنافسة على كل الألقاب وعدم إضاعة النقاط مثلما حصل في هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن سيناريو صفقة رونالدينيو في 2003، عندما تقدم برشلونة على ريال مدريد، وخطف النجم البرازيلي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يتكرّر مجدداً، ذلك أن الريال الذي كان يبدو قريباً من الصفقة، لكنه خسرها بسبب بعض التفاصيل التي أحسن برشلونة استغلالها.

المساهمون