برشلونة يردّ على تصريحات ميسي وانتقاله إلى إنتر ميامي بـ"بيان رسمي"

08 يونيو 2023
نادي برشلونة أصدر بياناً يوضح لجماهيره ما حدث (Getty)
+ الخط -

أصدر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً علّق فيه على قرار انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأميركي، في صفقة انتقال حر، وذلك بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى تصريحاته الأخيرة التي كشف فيها أسباب اتخاذ هذا القرار.

وجاء في البيان الذي نشره نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، يوم الأربعاء: "يتمنى نادي برشلونة كل التوفيق لليونيل ميسي في مرحلته الاحترافية الجديدة".

وأضاف نادي برشلونة في هذا البيان "في يوم الاثنين 5 يونيو/حزيران أبلغ خورخي ميسي، والد اللاعب وممثله، رئيس النادي خوان لابورتا بقرار انضمامه إلى إنتر ميامي، على الرغم من تقديم نادي برشلونة عرضاً للاعب، بعد الأخذ بعين الاعتبار رغبة كل من برشلونة وليونيل ميسي بحمله قميص فريق البلاوغرانا مجدداً".

وواصل بيان النادي الكتالوني أيضاً "لقد تفهم رئيس النادي خوان لابورتا واحترم قرار ميسي برغبته في المنافسة بدوري أقل حدة وبعيداً عن الأضواء والضغط الذي تعرض له في السنوات الأخيرة".

وختم نادي برشلونة بيانه "وافق كل من خوان لابورتا وخورخي ميسي أيضاً على العمل معاً من أجل حصوله على تكريم نيابة عن مشجعي النادي، لكونه ما زال وسيظل محبوباً من طرف برشلونة".

المساهمون